بيدري العرب

منبر عدن

يقولون عنك  ميسي اليمن  وأحب أن اناديك ببيدري العرب وسفير كرة القدم العدنية وناديها العريق التلال في منتخب الناشئين. حقيقة لا تحتاج إلى وثيقة ونهار لا يحتاج إلى دليل أن مستواك أكبر من سنك وهدوئك وتواضعك أساس ومصدر نجاحك و تألقك يفرض علينا احترامك و محبتك. أيها العادل الباسل ما أروعك عبقري أنت، تلعب بعقلك قبل قدمك،لست وحدي من أعجب وأنحنا إجلالا واكبارا لجمال ما تقدمه ولا نجامل إذا قلنا إن المنافسين والخصوم يستمتعون ويعجبون قبل المناصرين والمشجعين في أداءك الممتع والرائع ولمساتك وسحر اقدامك في مداعبتك للكرة وتلاعبك بالخصوم طول الملعب وعرضه.
في الميدان عرفاناك وشاهدناك مرارا وتكرارا  تعزف أجمل اوركسترا كروية وترسم أفضل لوحة إبداعية، نرى كرة القدم بين اقدامك سهلة وبسيطة ونحن نعلم تعقيداتها، تصول وتجول داخل المستطيل الأخضر وتقدم في آن واحد دور اللاعب الجماعي واللاعب الجماعة، ببساطة كأنك يا عادل ولدت لتلعب كرة القدم مع العلم إن اللاعب لا يولد بل يصنع بالتدريب والتأهيل والممارسة ...
قيل أن المعاناة تولد الابداع ووجدت نفسي  وأنا أراك تعلب يا عادل أقول  إن رؤيتك في الميدان تولد الكتابة  وتجبرنا على مسك اليراع لنكتب لنقول لنعبر ما نستطيع وقدر المستطاع في قليل من كثير في غيض من فيض موهبتك ونجوميتك.

لن نجاملك  إن قلنا أنت عنوان كرة القدم في الحاضر والمستقبل لبلادنا ودواء يداوي داءنا الكروي بحسن وجودة وسحر الأداء.

مقالات الكاتب