قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة يكرّم الموظفات والعاملات بديوان الوزارة

منبر عدن - خاص

كرًمت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاع المرأة، اليوم الثلاثاء، الموظفات والعاملات في الوزارة، بمناسبة عيد المرأة (8 مارس)، برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري.

وخلال الاحتفالية التي أُقيمت بديوان الوزارة في العاصمة عدن، نقل وكيل الوزارة د. عزام خليفة تحيات معالي الوزير نايف البكري لجميع الموظفات والعاملات بمناسبة عيد المرأة العالمي الـ 8 من مارس، مبينًا اعتزاز وتقدير قيادة الوزارة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الموظفات، وجهودهن في الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي ومساهمتهن الإيجابية في النجاحات التي حققتها الوزارة، خلال السنوات الـ (7) الماضية، عقب انقلاب مليشيات الحوثي على الشرعية الدستورية، متمنيا لهن مزيدًا من التقدم والنجاح.

وأضاف، "تظل المرأة ايقونة الحياة والشريك الأساسي مع أخيها الرجل في كافة مجالات الحياة، بعد أن أثبتت وجودها وقدرتها على العمل وحنكتها في الكثير من المهام التي تُسند لها".

وتمنى خليفة، إن يشكل تكريم موظفات الوزارة، دافعًا لهن في بذل الكثير من الجهود والأعمال، التي من شأنها تعزيز الارتقاء بالأداء الوظيفي وتطويره، نحو تحقيق الكثير من النجاحات التي نسعى لتحقيقها خلال العام الجاري 2022.

عقب الاحتفال الذي حضره وكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي وعدد من مدراء العموم تم تكريم الموظفات بالشهادات التقديرية والحوافز التشجيعية.

*إعلام الوزارة